شفط الدهون مع شد الجلد بمساعدة بالليزر
الطريقة التقليدية
الطريقة الحديثة
إزالة التثدي عند الرجال
شفط دهون البطن
حقن الدهون
حقن البوتوكس
حقن الكولاجين
ميزوثيرابي
جهاز الرايو بلش
الليزر الكربوني الأمريكي
إزالة الشعر بالليزر
الأمراض الجلدية
تكبير الصدر
شد ورفع الصدر المترهل
شد وتصغير الصدر
شد البطن الوسطي
شد البطن الكامل
جراحة الفكين والتقويم
زراعة الأسنان
التصوير بأشعة البانوراما
الصور قبل وبعد
نموذج استفسار
أرقام الهواتف
خريطة عنوان المركز
الجلدية وطب التجميل :: جهاز الرايو بلش

جهاز الرايو بلش

أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال التجميل
ريو بلش الجهاز الأحدث للتخلص من :
  • الهالات السوداء.
  • تشققات مابعد الحمل وزيادة الوزن.
  • علاج السليوليت.
ماهي تقنية الريو بلش ؟؟
تقنية الريو بلش هي واحدة من أحدث إجراءات التجميل التي أحدثت ثورة تماثل ثورة إكتشاف البوتكس لعلاج التجاعيد . هذه التقنية انتشرت بشكل موسع في أمريكا وأوروبا والعديد من الدول الأخرى وتميز بسهولة إجرائها ونتائجها الفعالة والسريعة . وتتضمن هذه التقنية ضخ غاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد بإبرة صغيرة ومعقمة في المناطق المراد علاجها . وتستخدم هذه التقنية بفعالية عالية في علاج العديد من الحالات التي يصعب علاجها في السابق مثل الهالات السوداء حول العين وتشققات الجلد الناتجة عن الحمل والسمنة . كما أثبتت الدراسات فاعليتها الممتازة في التقليل والتخفيف من مشكلة السليوليت ( تراكم الدهون ) وشد الجلد المتراخي وإعادة بريق الجلد المحيط بالعينين .


هل تقنية الريو بلش مؤلمة ؟
غالبية مستخدمي هذه التقنية يشعرون بوخز بسيط أثناء عملية الحقن يتبعه احساس رائع بالدفء عند انتهاء عملية الحقن وهذا الجهاز هو الوحيد الذي يتم فيه استخدام غاز دافيء للتقليل من الاحساس بالألم .


ماهي الآلية التي تعمل بها تقنية الريوبلش ؟
غاز ثاني أكسيد الكربون هو غاز طبيعي وقد تم استخدامه في تقنية الريوبلش عن طريق حقنه تحت الجلد بإبرة صغيرة ومعقمة . هذا الضخ لغاز ثاني أكسيد الكربون ينتج عنه توسيع في الأوعية الدموية المتواجدة في طبقة الأدمة من الجلد في محاولة من الجسم لإعادة التوازن وإصلاح الخلل الوهمي ( الناشيء عن عملية الحقن ) بين نسبتي الأكسجين وغاز ثاني أكسيد الكربون .
هذا التوسع في الأوعية الدموية ينتج عنه تدفق الدم محملا بالأكسحين والمادة الغذائية إلى المناطق التي تم حقنها مما يعزز من إعادة ترميم خلايا الجلد والكولاجين المتواجدة في هذه المناطق والمساعدة على التقليل من خلايا الدهون فيها .

المحصلة النهائية:
جلد مشدود وأكثر نضارة وتماسكا مع تقليل نسبة السليوليت ( تراكم الخلايا الدهنية.


هل غاز ثاني أكسيد الكربون غاز ضار وسام ؟؟
بالطبع لا لأن غاز ثاني أكسيد الكربون هو أحد نواتج عملية التنفس الطبيعية كما أنه يتواجد في جميع خلايا الجسم . كما أن تقنية الريو بلش تستخدم كميات صغيرة جدا من غاز ثاني أكسيد الكربون بخلاف الكميات الكبيرة التي يتم استخدامها في عمليات المنظار الجراحية والتي تؤدي إلى أضرار تذكر .


كم عدد الجلسات المتوقعة في تقنية الريوبلش ؟؟
عدد الجلسات تراوح من 4-12 جلسة وفي المتوسط 6 جلسات تجري كل أسبوع أو اسبوعين حسب المنطقة وحسب الحالة المراد علاجها .


متى يتم ملاحظة التحسن عند استخدام تقنية الريوبلش ؟؟
غالبية مستخدمي هذه التقنية يشعرون بوخز بسيط أثناء عملية الحقن يتبعه احساس رائع بالدفء عند انتهاء عملية الحقن وهذا الجهاز هو الوحيد الذي يتم فيه استخدام غاز دافيء للتقليل من الاحساس بالألم .


إلى متى تستمر نتائج الريوبلش ؟؟
نتائج هذه التقنية عادة تكون طويلة الأمد ولكن لضمان استمرارية مفعول هذه التقنية ينصح بجلسات منتظمة شهرية للحصول على أفضل النتائج .


بعض نتائج جهاز الرايو بلش




جميع الحقوق محفوظة
2012-2008 ©