شفط الدهون مع شد الجلد بمساعدة بالليزر
الطريقة التقليدية
الطريقة الحديثة
إزالة التثدي عند الرجال
شفط دهون البطن
حقن الدهون
حقن البوتوكس
حقن الكولاجين
ميزوثيرابي
جهاز الرايو بلش
الليزر الكربوني الأمريكي
إزالة الشعر بالليزر
الأمراض الجلدية
تكبير الصدر
شد ورفع الصدر المترهل
شد وتصغير الصدر
شد البطن الوسطي
شد البطن الكامل
جراحة الفكين والتقويم
زراعة الأسنان
التصوير بأشعة البانوراما
الصور قبل وبعد
نموذج استفسار
أرقام الهواتف
خريطة عنوان المركز
شفط وحقن الدهون :: الطريقة الحديثة

الطريقة الحديثة

إن الحمية والتمارين الرياضية تساعد على تناسق الجسم ، إلا أن هناك عدم تناسق لا يزول مع التمارين الرياضية بسبب توضع الكتل الشحمية المعندة في مناطق خاصة مثل البطن والخصر والأرداف ، وعند الرجال مثل الثدي وتحت الذقن والوجه .

تم حديثاً تطوير تقنية شفط الدهون وذلك بإستخدام الامواج الصوتية أثناء عملية شفط الدهون ، حيث أن الأمواج الصوتية تقوم أولا بإذابة وتميع الشحوم في منطقة العملية وبالتالي يتم شفط الدهن مباشرة بعد التميعّ وإذابة الخلايا الدهنية بشكل أكثر دقة وأمان, وكذلك الأمواج الصوتية أيضاً تعطي فكرة واضحة عن سماكة الدهون ومناطق توضع الشحم وبالتالي فإن العملية تتم بدقة فائقة . وهذه التقنية الحديثة تعتبر الآن رائدة في شفط الدهون اذ أنها تمتاز عن شفط الدهون بالطريقة التقليدية بقلة الألم بعد العملية وقلة الكدمات والتورمات وتصبح المنطقة التي تم عليها الشفط بعد

العملية أكثر تناسقاً وبشكل أنسيابي و أملس مما يحقق هدف شفط الدهون وهو تنسيق وتجميل القوام. وما يميز أيضاً شفط الدهون بالموجات الصوتية على الطريقة التقليدية وهو كما ذكرنا أن الأمواج الصوتية تذيب وتميع الدهون قبل شفطها وبالتالي تحافظ على سلامة الأعصاب والاوعية الدموية وألياف الكولاجين تحت الجلد حيث أن ألياف الكولاجين هي مسؤله عن نضارة الجلد وبالتالي الحفاظ على هذه اللياف بدون رض يقلل كثيراً من الترهلات بالجلد بعد شفط الدهن وتقلل الحاجة الى عملية شد الجلد .
ولهذه التقنية ميزة خاصة عند شفط الدهون من منطقة الرقبة والوجه حيث ان هذه المناطق مليئة بالأعصاب والاوعيه الدموية و الكولاجين، وبالتالي فإن أستخدام شفط الدهون بالأمواج الصوتية يحافظ على الاعصاب والكولاجين ويعطي منظر وملمس ناعم متناسق للرقبة و الوجه.
ويعتبر مركز المحترفون الطبي في جده هو أحد رواد شفط الدهون والجراحات التجميلية وشد وتنسيق القوام في الشرق الأوسط والعالم. ويستخدم مركز المحترفون تقنية الأمواج الصوتية في شفط الدهون بخبرات كبيرة تزيد عن ستة الآف عملية من هذا النوع ، وكذلك يتم بكفاءة عالمية إجراء كافة العمليات التجميلية تحت التخدير الموضعي مثل تكبير الصدر وشد الوجه والأجفان وإزالة التثدي عند الرجال وكذلك عمليات شد البطن والأرداف وتصغير الصدر , بوجود استشاريين متخصصون ذو كفاءات عالمية عالية




نأسف بأن صور "قبل وبعد" غير معروضة في هذا القسم لأن مثل هذه العمليات دوماَ تكون في مناطق حساسة مثل الصدر والبطن والأرداف والتي لا يمكن عرضها في هذا الموقع نظراً للناحية الشرعية وخصوصيات المرضى. ويمكن الاطلاع على أمثلة وصور من مواقع تجميل أوروبية أو أمريكية.
جميع الحقوق محفوظة
2012-2008 ©